جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

محمد اوصالة، مدير مجموعة شركات النقل و التعشير يتقدم بأحر التهاني و التبريكات

Ma24

انتخب السيد حميد المسيعد رئيسا للجمعية الوطنية لملففي و مصدري الفواكه و الخضر ANCEFEL، بإجماع المهنيين في القطاع الفلاحي خلال الجمع العام التأسيسي للجمعية الوطنية لملففي و مصدري الفواكه و الخضر ANCEFEL، المنعقد اليوم السبت 26 يونيو 2021، بمقر الغرفة الفلاحية لجهة سوس ماسة.

و خلال هذا الجمع العام، تمت مناقشة العديد من النقاط المدرجة في جدول الأعمال، منها أسس الاستراتيجية المستقبلية لتنمية القطاع الفلاحي عامة و قطاع الفواكه و الخضر خاصة، برنامج الجيل الأخضر 2020-2030.

و في هذا الإطار، أكد الرئيس المنتخب حميد المسيعد في تصريح صحفي لوسائل الإعلام، أن هذه الجمعية تسعى إلى تقوية هياكلها واستقطاب الجمعيات الفلاحية المهنية قصد تطوير دورها على الصعيد المحلي والوطني والدولي وتمثيل الفلاحين والملففين الفلاحيين والمصدرين في المحافل الدولية والوطنية، وتعزيز بنية المناطق الفلاحية بالمملكة و المصدرة للفواكه والخضر داخل الأسواق المحلية و نحو الدول الأخرى.

وبهذه المناسبة، يتقدم السيد السيد محمد اوصالة، مدير مجموعة شركات النقل Groupe Attrans Maroc و التعشير Groupe AM Transit بأحر التهاني و التبريكات للرئيس المنتخب للجمعية الوطنية لملففي و مصدري الخضر و الفواكه و كذا للمكتب المسير، متمنيا لهم كل التوفيق و النجاح في مسيرتهم الموفقة بإذن الله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.