جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

الحبيب سيدينو يقدم استقالته من نادي حسنية أكادير.

Ma24

قرر رئيس نادي حسنية أكادير، الحبيب سيدينو، استقالته بشكل رسمي من رئاسة المكتب المديري للفريق.

وأكد الحبيب سيدينو، في كلمة له خلال الجمع العام العادي الذي انعقد مساء أمس الثلاثاء بقاعة الاجتماعات بملعب أدرار انسحابه من المجلس الإداري للشركة المسيرة لشؤون النادي السوسي.

وقال سيدينو في كلمته : “لم أعد رئيسا للنادي وبالتالي أعلن انسحابي من شركة حسنية أكادير”، مضيفا أن “على الجميع أن يتحمل المسؤولية”.

ومن جهة أخرى، كشف سيدينو أنه تعرض لـ”مجزرة مدبرة”، كما تعرض لـ”كل أنواع السب والشتم”، مضيفا : “لقد حان الوقت كي أغادر وأرتاح لأنني مريض”.

هذا، ومن المرتقب أن يتم عقد جمع عام استثنائي في 25 من فبراير الجاري، من أجل انتخاب مكتب جديد لحسنية أكادير، فيما تشرف حاليا لجنة مؤقتة تضم 6 منخرطين على تدبير شؤون الفريق.

وتضم اللجنة المذكورة كلا من أحمد أيت علا، محمد المتوكل، خالد بورقية، لحسن جاموس، محمد جوارح، وسعيد بنجلون، والذين سيشرفون على الإعداد لأشغال الجمع الإستثنائي القادم.

وتجدر الإشارة إلى أن أشغال الجمع العام العادي لحسنية أكادير، كانت قد شهدت استقالة 10 أعضاء من شؤون تسيير الجمعية الرياضية، حيث يتعلق الأمر بكل من السادة ضور وتوفيقي وبوحجرة وأباشو وبيجديكن والمسعودي والبطاح وبيرواين وألحيان وخديم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.